شتائم .....       مشاعر مهمله .....       زيادة ملح الطعام تسبب أمراض المناعة الذاتية .....       محمد بن راشد: هدفنا تحقيق السعادة للمجتمع .....       محمد بن راشد يفتتح أعمال القمة الحكومية الأولى .....       تخلص من الكرش بواسطة الكمون‏ .....       الالتهابات التناسلية المتهم الأول للحمل خارج الرحم .....       السمنة تهدد الجمال والعلاقة الزوجية .....       أمراض الصيف تهاجم الأطفال دون سابق إنذار .....       خمسة أسئلة غذائية يطرحها الأميركيون لضمان صحة أفضل .....
الصفحة الرئيسية » مقالات المرأة » نصائح تهمك لتعيشي حياة طبيعية أثناء حملك
مشاركة : همس اطبع المقال ارسل المقال لصديق
تاريخ الإضافة :: 2010/10/31   ||   عدد الزوار :: 1771
نصائح تهمك لتعيشي حياة طبيعية أثناء حملك

 

نصائح تهمك لتعيشي حياة طبيعية أثناء حملك

إن كل أم حامل تستعد لقدوم وليدها والتى ترسم صورته فى خيالها،ولكى تمر فترة الحمل بسلام وأمان ،إليك هذه النصائح العامة التي توجه للحامل في الزيارات المتكررة اثناءالحمل ،المقصود منها أن تعيش حياة طبيعية وأن تكون على علم بما هو سليم وبما هو خطأ وأهم شيء:

* الاهتمام بالنظافة الشخصية ولا توجد قيود علي الاستحمام.

* الاهتمام بالغذاء كما ذكرنا وهذا ضروري، فالاحماض الامينية مهمة والفواكه والخضراوات الطازجة والبروتينات عناصر مهمة جدا للحامل.

* الحياة الطبيعية بمعنى أنها تتحرك، طالما ليست عليها قيود للحركة كأن تكون معرضة للاجهض أو مصابة بحالات ارتفاع ضغط الدم.

* الحياة الزوجية، تسير بشكل طبيعي إذا كان الحمل طبيعيا، أي الجنين في وضعه الطبيعي، والمشمية كذلك في وضعها الطبيعي، فلا قيود، وإذا حدث أي مضاعفات مثل حدوث نزيف أو آلام شديدة في البطن فلتوقف وتراجع الطبيب.

* ممارسة الرياضة غير العنيفة التي تستطيع ان تمارسها، باختصار يمكن ممارسة حياتها الطبيعية اليومية.

* المضادات الحيوية مواعيدها ثابتة، وإذا كانت تأخذ مضاداً حيوياً يمكن أن توفق مواعيده مع الإفطار والسحور وإن كان أكثر من ذلك فيجب أن تفطر لتأخذ الدواء في موعده.
 
 
التقييم :
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»