شتائم .....       مشاعر مهمله .....       زيادة ملح الطعام تسبب أمراض المناعة الذاتية .....       محمد بن راشد: هدفنا تحقيق السعادة للمجتمع .....       محمد بن راشد يفتتح أعمال القمة الحكومية الأولى .....       تخلص من الكرش بواسطة الكمون‏ .....       الالتهابات التناسلية المتهم الأول للحمل خارج الرحم .....       السمنة تهدد الجمال والعلاقة الزوجية .....       أمراض الصيف تهاجم الأطفال دون سابق إنذار .....       خمسة أسئلة غذائية يطرحها الأميركيون لضمان صحة أفضل .....
الصفحة الرئيسية » مقالات عالم الحيوان » الغراب يميز بين المرأة والرجل
مشاركة : همس اطبع المقال ارسل المقال لصديق
تاريخ الإضافة :: 2011/01/28   ||   عدد الزوار :: 2332
الغراب يميز بين المرأة والرجل

 





الغراب يميز المرأة والرجل



أكد باحثون يابانيون أنهم اكتشفوا بأن الغراب يقدر على التمييز بين الرجل والمرأة.
وذكرت صحيفة "ذا مينيتشي" اليابانية أن الباحثين في جامعتي "طوكيو" و"اوتسومونيا" أجروا اختبارت أظهرت أن لدى الغربان القدرة على التمييز بين صور للنساء والرجال.
وعرض الباحثون على 4 غربان صوراً لبشر مغطى شعرهم، فاختار اثنان صور الرجال والآخران النساء، وقد قدمت للغربان الجبنة كمكافأة على ذلك، وبعدها أضيفت صور جديدة وتم خلطها جيداً، فتمكنت 3 من الغربان من اختيار الوجوه الصحيحة 20 مرة، فيما الآخر تمكن من الإجابة 70% بطريقة صحيحة.
وأشار الباحث شواي سوجيتا من جامعة "يوتسومونيا" إلى أنها المرة الأولى التي يعرف فيها بأن الغربان تميز بين وجوه النساء والرجال، مضيفاً أن استخدمنا هذه الصفة قد نتمكن من التفكير بطرق لإيقاف اقتراب الغربان منا.


التقييم :
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»