شتائم .....       مشاعر مهمله .....       زيادة ملح الطعام تسبب أمراض المناعة الذاتية .....       محمد بن راشد: هدفنا تحقيق السعادة للمجتمع .....       محمد بن راشد يفتتح أعمال القمة الحكومية الأولى .....       تخلص من الكرش بواسطة الكمون‏ .....       الالتهابات التناسلية المتهم الأول للحمل خارج الرحم .....       السمنة تهدد الجمال والعلاقة الزوجية .....       أمراض الصيف تهاجم الأطفال دون سابق إنذار .....       خمسة أسئلة غذائية يطرحها الأميركيون لضمان صحة أفضل .....
الصفحة الرئيسية » دولة الإمارات العربية المتحدة » الشيخ خليفة بن زايد أشدّ على أياديكم للعمل دون كلل
مشاركة : همس اطبع المقال ارسل المقال لصديق
تاريخ الإضافة :: 2010/09/25   ||   عدد الزوار :: 2743
الشيخ خليفة بن زايد أشدّ على أياديكم للعمل دون كلل

 



في يوم الخميس 23/9/2010م أعرب صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عن «اعتزازه بالمشاعر الصادقة والنبيلة التي أحاطه بها أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ، والمواطنون والمقيمون على أرض الدولة»، وأضاف: «إنني أشد على أياديكم وأدعوكم إلى العمل دون كلل، من أجل رفعة وطننا وإعلاء شأنه ومكانته في العالم».

وكان سموّه استقبل في اليوم الرابع والأخير، يوم الاربعاء في مدينة العين، جموع المهنئين بعودته معافى إلى البلاد.

وقال إن «قلبي مفعم بالشكر والامتنان لكل فرد منكم، فما عبرتم عنه من مشاعر صادقة هو تأكيد لمحبتكم لهذا الوطن العزيز علينا جميعاً، وهو ما يؤكد أصالتكم وإخلاصكم لوطنكم وولاءكم لقيادتكم».

وأكد سموّه أن «أبناء الوطن قدموا بعفوية أصيلة كل معاني الوفاء، مجسّدين بذلك ولاءهم لهذا الوطن الغالي، وتلاحمهم مع قيادته أروع تجسيد»، موضحاً أن «هذا الشعور العارم والوقفة النبيلة يحملان أروع معاني حب الوطن، ما يلقي على كاهلنا مزيداً من الحرص للعمل بكل ما يقدرنا عليه الله عز وجل، على تحقيق أمانيكم وطموحاتكم وتطلعاتكـم بإذن الله».

كما أعرب سموّه عن «تقديره العميق لما عبّر عنه قادة الدول الشقيقة والصديقة من مشاعر أخوية صادقة».

وكان سموّه عاد إلى الدولة في 17 الجاري قادماً من سويسرا، إثر رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح.

واستقبل رئيس الدولة الإثنين الماضي في «قصر الروضة» في العين صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وخلال الأيام الماضية تفاعلت الأوساط الرسمية والشعبية على نحو واسع مع خبر عودة رئيس الدولة، وأعربت عن بالغ سرورها بشفائه، كما شهدت مناطق في الدولة احتفالات شعبية عدة بهذه المناسبة.

التقييم :
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»