شتائم .....       مشاعر مهمله .....       زيادة ملح الطعام تسبب أمراض المناعة الذاتية .....       محمد بن راشد: هدفنا تحقيق السعادة للمجتمع .....       محمد بن راشد يفتتح أعمال القمة الحكومية الأولى .....       تخلص من الكرش بواسطة الكمون‏ .....       الالتهابات التناسلية المتهم الأول للحمل خارج الرحم .....       السمنة تهدد الجمال والعلاقة الزوجية .....       أمراض الصيف تهاجم الأطفال دون سابق إنذار .....       خمسة أسئلة غذائية يطرحها الأميركيون لضمان صحة أفضل .....
الصفحة الرئيسية » دولة الإمارات العربية المتحدة » رؤية بلدية العين
مشاركة : همس اطبع المقال ارسل المقال لصديق
تاريخ الإضافة :: 2010/07/02   ||   عدد الزوار :: 3020
رؤية بلدية العين

 

رؤيتنا

بلدية متميزة وتنمية مستدامة لمدينة الواحات.

رسالتنا

نقدم خدمات بلدية متميزة وبنية متقدمة لمدينة العين وإقليمها من خلال كوادر مؤهلة ونظم متطورة مع الحفاظ على خصوصيتها وأصالتها.

قيمنا

التراث: الحفاظ على أصالتنا وحماية موروثنا الحضاري.

القيادة: نعتز بقيادة تركز على النتائج في رحلة متواصلة من الرياده والتميز والانجاز.

المصداقية: نرسخ مصداقيتنا المستمدة من تعاليمنا الإسلامية الحميدة ومن خلال تفاعلات تجسد شفافيتنا وحسن أخلاقنا ونزاهة معاملاتنا.

الجودة: نتبنى مفاهيم الجودة وننشر ممارسات التميز ونفاخر بسرعة وحسن تقديم خدماتنا لعملائنا.

الإبداع: الابتكار ونشجع تجديد الأفكار ونكرم المبدعين.

المشاركة: نقوي شراكتنا مع القطاع الحكومي والخاص لخدمة المجتمع.

خدمة المجتمع: نسعى لنرتقي بعلاقاتنا مع المجتمع بروح من التعاون والمصداقية.

بلدية العين إحدى دوائر الشؤون البلدية وهي مؤسسة حكومية تخدم إقليم العين الذي يشمل مدينة العين والمناطق المجاورة.

تم إنشاء دائرة بلدية العين في عام 1967م وصدر المرسوم الأميري الخاص بتنظيمها عام 1974م، ومنذ ذلك بدأت عملها كدائرة حكومية تقدم خدمات شاملة لمدينة العين.

تعتبر بلدية العين من المؤسسات التنموية الرائدة في مدينة العين نظراً لما تضطلع به من مهام ومسئوليات وما تقدمه من خدمات وبرامج تهدف بمجملها إلى تحسين نوعيه الحياة في المدينة والارتقاء بالمعايير المعيشية إلى أرفع المستويات.

وقد رسمت بلدية العين إستراتيجية لها قائمة على رؤية عنوانها (بلدية متميزة وتنمية مستدامة لمدينة الواحات) من خلال تطبيق رسالة البلدية القائمة على (تقديم خدمات بلدية متميزة وبنية متقدمة لمدينة العين وإقليمها من خلال كوادر مؤهلة ونظم متطورة مع الحفاظ على خصوصيتها وأصالتها ) مراعية تطبيق قيم : التراث والقيادة والمصداقية والجودة والإبداع والمشاركة وخدمة المجتمع في هذه الإستراتيجية.

بلدية العين باعتبارها مؤسسة خدمية استطاعت أن تأخذ بأحدث وأرقى المعايير العلمية والمهنية في الجودة والامتياز من خلال تطويرها لأنظمة العمل وتحديثها مستفيدة بذلك من تطور وسائل الاتصال وتقنية المعلومات ومن خلال أيضاً تطويرها المستمر للعاملين فيها من أجل تقديم خدمات أسرع وأكثر تميزاً وجودة لسكان العين مما أدى إلى رضا المتعاملين من مواطنين ومقيمين عن الخدمات التي تقدمها لهم.

 

التقييم :
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»