شتائم .....       مشاعر مهمله .....       زيادة ملح الطعام تسبب أمراض المناعة الذاتية .....       محمد بن راشد: هدفنا تحقيق السعادة للمجتمع .....       محمد بن راشد يفتتح أعمال القمة الحكومية الأولى .....       تخلص من الكرش بواسطة الكمون‏ .....       الالتهابات التناسلية المتهم الأول للحمل خارج الرحم .....       السمنة تهدد الجمال والعلاقة الزوجية .....       أمراض الصيف تهاجم الأطفال دون سابق إنذار .....       خمسة أسئلة غذائية يطرحها الأميركيون لضمان صحة أفضل .....
الصفحة الرئيسية » زايد بن سلطان آل نهيان » يوميات الشيخ زايد سنة 1967م
مشاركة : همس اطبع المقال ارسل المقال لصديق
تاريخ الإضافة :: 2010/05/02   ||   عدد الزوار :: 2466
يوميات الشيخ زايد سنة 1967م

 

يوميات 1967م


14/2
غادر البلاد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي عن طريق دبي متوجهاً إلى باكستان في زيارة خاصة تستغرق عدة أيام.

12/3
عاد إلى البلاد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي بعد زيارة خاصة إلى باكستان استغرقت نحو شهر.

12/4
قام صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي بزيارة أخوية للمملكة العربية السعودية، حيث وصل إلى مدينة جدة، واجتمع سموه مع جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز والمسؤولين السعوديين هناك.

20/4
استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي السيد محجوب مكاوي سفير جمهورية السودان لدى الكويت.

5/5
قام صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي باستقبال سمو الشيخ أحمد بن علي آل ثاني حاكم قطر الذي وصل في زيارة للبلاد.

9/6
أصدر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم ابوظبي مرسوماً بوقف تصدير النفط من أبوظبي إلى جميع الدول التي تساعد العدو الصهيوني.

1/8
أمر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي بإلغاء الاحتفالات في البلاد بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه الحكم في أبوظبي، وتضامناً مع الدول العربية التي تعرضت لعدوان 6 يونيو / حزيران.

21/8
استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي الشيخ خالد بن صقر القاسمي نجل حاكم رأس الخيمة.

14/10
قام صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي بزيارة رسمية للبحرين، قام خلالها بجولة في مدينة عيسى وميناء سلمان، وقام سموه كذلك بزيارة منشآت النفط، وقد استمرت الزيارة أربعة أيام.

22/10
استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي سعادة محمد نزال العرموطي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الكويت الذي نقل إلى سموه رسالة من العاهل الأردني الملك الحسين بن طلال.

26/10
استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي أخاه صاحب السمو الشيخ خالد بن محمد القاسمي حاكم الشارقة الذي وصل إلى البلاد عن طريق البر.

1/11
استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي صاحب السمو الشيخ صقر ابن محمد القاسمي حاكم رأس الخيمة الذي وصل إلى البلاد في زيارة لأخيه صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

4/11
غادر البلاد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي متوجهاً إلى باكستان في زيارة خاصة تستغرق عدة أيام.

6/12
وقّع صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي اتفاقية بترولية مع مجموعة شركات يابانية وهي : شركة ماروزن، وشركة ديكويا، وشركة نيبون، سُميّت في مجموعها باسم شركة نفط ابوظبي المحدودة (اليابان) وذلك للتنقيب عن البترول في منطقة مبرز البحرية.

 

التقييم : 2.00
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»