شتائم .....       مشاعر مهمله .....       زيادة ملح الطعام تسبب أمراض المناعة الذاتية .....       محمد بن راشد: هدفنا تحقيق السعادة للمجتمع .....       محمد بن راشد يفتتح أعمال القمة الحكومية الأولى .....       تخلص من الكرش بواسطة الكمون‏ .....       الالتهابات التناسلية المتهم الأول للحمل خارج الرحم .....       السمنة تهدد الجمال والعلاقة الزوجية .....       أمراض الصيف تهاجم الأطفال دون سابق إنذار .....       خمسة أسئلة غذائية يطرحها الأميركيون لضمان صحة أفضل .....
الصفحة الرئيسية » مقالات بقلم الأعـضاء » اختلفنا بالمذاهب وتركنا الأهم ....
مشاركة : جاسم الشامسي اطبع المقال ارسل المقال لصديق
تاريخ الإضافة :: 2009/09/24   ||   عدد الزوار :: 2281
اختلفنا بالمذاهب وتركنا الأهم ....

نشاهد بين الحين والأخر في قنوات التلفاز وغيرها برامج بمسمى ديني ينصب مضمونها على كشف الحقائق الدينية للمذاهب وكل برنامج يطل علينا ليكشف حقيقة مذهبه وجميعنا شاهد هذه البرامج وخصوصا في شهر رمضان المبارك طوال شهر كامل تنقل لنا أحد المحطات على شاشة التلفزيون برنامج حواري يقال بأنه ديني ونجد من يتصل ليشتم بالمذهب هذا ويدافع عن معتقدات مذهبه ونجد التشنجات من قبل الطرفين لينتظر في اليوم التالي من سيبين حجته للأخر وكأننا نلعب كرة قدم وننتظر الدقائق الأخيره لنحصل على التعادل أو الفوزبكأس البطولة  وفي نهاية الشهرخرجنا بخفي حنين حيث مازال الطرفان على معتقداته ولم ينجح أحد بتغيير وجهة نظر الأخر بل ازداد الرأي العام تشنج .

والمشكلة بدأت محطات وليدة اليوم ببث هذه البرامج بدلا من أن تهتم بقضايا الأنسان وما يلاقيه من أضدهاد وسلب لحقوقه الأنسانيه والتقرب بين الأديان والمجتمعات وهذا هو الأهم .

ونستغرب في الدول الغربية بل عموم أوربا لم أسمع في يوم بثت محطة تابعة لهذه الدول بمثل هذه البرامج ليست بالمضمون الديني بل لم تبث حتى برامج تختلف مع مايسمونهم بالزنوج  في معتقداتهم بل بالعكس تنقل أراء ومعتقدات وعادات وتقاليد جميع الجنسيات والأديان .

جاسم الشامسي.

التقييم : 2.00
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»